شركة مكافحة الصراصير بالرياض

شركة مكافحة الصراصير بالرياض إن كنت تعاني من انتشار الحشرات والصراصير في المنزل؛ فلا بد أنك بحاجة إلى شركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ للقضاء على جميع أنواع الحشرات؛ ومن بينها الصراصير؛ حيث تسبب الصراصير الكثير من المتاعب لسكان المنزل؛ خاصة من النساء؛ اللوات يثير الصراصير فيها ذريعة الخوف؛ إلى جاب أن الصراصير والحشرات؛ قد تصيب الأكل بالجراثيم؛ التي قد تنقل الأمراض إلى الإنسان؛ لذا يجب التخلص منها فور اكتشافها.

افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض
افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض

شركة مكافحة الصراصير بالرياض

  • تتميز الصراصير بسرعة التكاثر؛ والذي يجعلها تفقس المئات والمئات في المرة الواحدة؛ وهو ما يجعلها تنتشر بشكل أسرع في المنزل؛ وبجميع أحجامها الصغير منها والكبير؛ كما أنها تهجم على المنزل بأكثر من طريقة؛ فمثلا تنتشر الصراصير في البالوعات؛ ومجرد نسيان أحد البالوعات مفتوحة؛ يساهم في انتشارها داخل المنازل؛ وتكون مقززة جداً؛ فكما هو متعارف أن النساء والأطفال يتقززون بل يصل إلى الخوف من الحشرات.
  • وعلى الرغم من استخدام السيدات للكثير من المواد القاضية على الحشرات؛ أو الوصفات الطبيعية المنتشرة بيننا؛ إلا أنها لا تتخلص من الحشرات بشكل دائم بل تكون مجرد حل مؤقت؛ كما أن بعض تلك المواد تكون ضارة بصحة البشر؛ ولا تصلح للاستخدام الأدمي؛ واستنشاقه قد يسبب في أمراض صدرية وكحة؛ لأن بعض هذه المواد قد تحتوي على مواد سامة.
  • لذا لا بد من طلب خدمات شركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ للتخلص من كل أنواعها؛ بأسهل الطرق وفي وقت قياسي؛ باستخدام أفضل المنظفات والأدوات التي تقضي على الحشرات.

مخاطر الصراصير

تسبب الصراصير الكثير من الأضرار؛ على خلاف التقزز والخوف؛ إلا أنها قد تسبب أضرار حقيقة متمثلة في الأمراض الصدرية عند استخدام المبيدات؛ أو من خلال الجراثيم التي تحملها وتنقلها إلى الأكل؛ أو أي شيء قد تلمسه ومن مخاطرها:-

  • تسبب المشاكل الصحية عند مرورها فوق الطعام؛ وهو ما ينقل البكتيريا عن طريق ارجلها أو فهمها إلى الطعام؛ لذا لا بد من التأكد من تغطاه الطعام عند الشك في وجود حشرات.
  • قد تسبب الربو؛ وذلك بانتقال البكتيريا التي تحملها إلى الإنسان.
  • تستطيع أن تنقل البكتيريا إلى أي مكان؛ كما أنها تستطيع نقل العدوي من شخص إلى آخر.
  • دائماً ما تسبب القلق لدى الشخص؛ فقد تخرج على الضيوف وهو ما قد يسبب الذعر خاصةً إن كان أحدهم مصاب بالفوبيا من الحشرات؛ وهو ما يضعك في وضع محرج.

أسباب انتشار الصراصير في المنزل

هناك بعض الأشياء التي قد تساهم بشكل مباشر في انتشار الحشرات في المنزل؛ وأيضاً هناك بعض الأشياء التي تساهم بشكل غير مباشر مثل شركات الرش قليلة الخبرة أو ضعيفة المستوى التي تقوم برش المنزل
بطريقة خاطئة؛ فلا تهرب الصراصير بل تنتشر وتتكاثر أكثر وأكثر وهو ما يستدعي شركة مكافحة الصراصير بالرياض ومن تلك الأسباب:-

  1. البيئة المناسبة للتكاثر؛ تجعل الصراصير تتغلغل داخل المنازل بأعداد غير مسبوقة.
  2. وجود أماكن الصرف بالقرب من المنزل؛ أو حدوث مشاكل في الصرف حول الأماكن القريبة؛ ولم يتم حل تلك المشكلات؛ فتنتشر الحشرات في المنازل.
  3. عدم الاهتمام بالنظافة؛ فالحشرات تتجمع في الأماكن القذرة؛ وقد يقع أغلب النساء في فخ عدم الاهتمام بتنظيف المطبخ بشكل دوري؛ وهو ما يكون بيئة خصبة لانتشار الحشرات.
  4. ترك البالوعات دون تغطيتها؛ وهي أحد سبل وجود الصراصير.

أرخص شركة مكافحة الصراصير بالرياض

توفر الكثير من الشركات في المملكة أسعار متفاوتة في القضاء على الحشرات؛ ويرجع تسعير تلك الأسعار إلى كمية المبيدات المستخدمة؛ التي يحتاجها المنزل من أجل رشه بشكل كامل؛ وأنواع الحشرات المختلفة التي في المنزل؛ وخبرات الشركة التي تتعامل معها؛ وعروض الأسعار والكثير من الأشياء التي لا يجعل هناك شركة بعينها هي الأرخص؛ إلا أنه هناك الكثير من الشركات المشهورة مثل شركة مكافحة الصراصير بالرياض التي تقدم تخفيضات بشكل مستمر؛ كما توفر المبيدات المميزة الألمانية والأمريكية التي تقضي على الحشرات؛ وهذه بعض الأشياء التي تساهم في تحديد أسعار الخدمات:-

  • عدد الخدمات التي تطلبها من الشركة.
  • عدد المبيدات الحشرية وكميتها.
  • أنواع المبيدات الحشرية التي تقضي على الصراصير.
  • أنواع الصراصير المراد التخلص منها.
  • مساحة المنزل؛ الذي سوف يتم رشه.

ما هي أضرار الصراصير

قد تسبب الصراصير بعض الأضرار النفسية والجسدية؛ للسكان الموجودين في المنزل؛ عن طريق ظهور تلك الحشرات أمامهم؛ أو عن طريق البكتيريا الحاملة لها ومنها:-

  • القرف والاشمئزاز؛ الناتج عن خروج تلك الحشرات من البالوعات والقمامة.
  • تستطيع بعض أنواع الحشرات الطيران؛ وهو ما يسبب الخوف لدى النساء والأطفال.
  • تتواجد الصراصير بكثرة على الأماكن القذرة؛ كما أنها تتغذي على الجلود الميتة وبقايا الطعام ومخلفات الحيوانات والقمامة؛ وهو ما يسهل من حملها للبكتيريا والفيروسات الحاملة للأمراض.
  • قد تسبب الصراصير التهيج في الجلد؛ وذلك عن طريق اللدغ؛ حيث يمكن لبعض الأنواع منها أن تلدغ الأظافر.

ما أشهر أنواع الصراصير؟

البيئة المحيطة لها عامل قوي في نوع الحشرات التي تنتشر في المنزل؛ ولكن غالباً ما يكون هناك أنواع ذات أكثر شهرة وأوسع انتشاراً عن باقي الأنواع الأخرى؛ والتي تقضي عليها شركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ وتلك الأنواع هي:-
الصراصير الأمريكية
أحد اكبر أنواع الصراصير الموجودة في المنازل؛ فقد يصل جسمه إلى 5 سم؛ بعد بلوغه واكتمال أجنحته؛ وكما هو معروف أنه قوي للغاية؛ كما أنه قادر على الالتصاق بالحائط بقوة؛ وقادر على الطيران بسبب أجحته؛ ويتمتع باللون الأسود القاتم؛ وقد تم استخدامه من قبل الاستخبارات اليابانية من قبل نظراً للمميزات التي يتمتع بها هذا الصرصور.
الصراصير الشرقية
مماثلة للصراصير الأمريكية في أغلب الصفات؛ ولكن هناك بعض الاختلافات البسيطة إلى تميز الصرصور الشرقي ومنها:-
تمتعه باللون الأحمر.
لديها قدرة تحمل عالية.
يمكنها البقاء لمدة طويلة دون الأكل محافظةً على قوتها.
حجم الجسم أصغر من قرينه في الصرصور الأمريكي.
الصراصير الألمانية
أحد أضعف أنواع الصراصير الموجودة في المنازل؛ حيث أن أجنحته لا تكتمل سوى عند الذكور؛ أما الإناث تبقي أجنحتها صغيرة ولا تستطيع الطيران؛ وحتى الذكور قدرتها على الطيران ضعيفة جداً.

ما هي علامات وجود الصراصير بالمنزل

الصراصير من الحشرات التي تحب الظهور في الليل؛ بسبب تركيبها البيولوجي الذي جعلها كائنات ليلية؛ ولكن رؤيتك لها في النهار؛ تدل على وجود الكثير من تلك الحشرات في المنزل؛ وهو ما يضطرك إلى التحرك بشكل أسرع من أجل طلب شركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ والتخلص من الحشرات فوراً؛ وإلي جانب ذلك هناك بعض العلامات الأخرى التي تدل على وجود صراصير ومنها:-

الروائح الزيتية الكريهة
بعض الصراصير والحشرات التي تنتشر في المنازل؛ وتتسبب في خروج روائح كريهة ترفضها أنف البشر؛ لذا عند اشتمام الرائحة المختلفة؛ لا بد من التصرف سريعاً للقضاء على الصراصير والحد من انتشارها.
براز الصراصير
قد يكون صغير بعض الشيء؛ ولكن مع وجود عدد كبير من الصراصير؛ يبدأ في جذب الانتباه؛ وإن قمت برؤية بقع سوداء في حجم الفلفل الأسود؛ فإن ذلك غالباً هي براز الحشرات؛ والصراصير الأكبر يكون برازها اسطواني الشكل.
بيض الصراصير
توضع الإناث من الصراصير بيوضها في الأماكن الرطبة خلف الأثاث؛ تلك البيوض تكون محفوظة داخل أكياس تُسمي (الأوثيكا).

كم مدة الضمان على رش الصراصير؟

تختلف الشركات في المدة التي تقدمها كضمان على التعامل معها في القضاء على الصراصير؛ وتعتمد مدة تحديد الضمان على أساس مدة الزيارات السنوية التي تقوم بها شركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ وتتعدد تلك المدد بين ال 3 شهور وال 6 شهور والسنة؛ على حسب عدد الزيارات.

شركة للقضاء على الصراصير بالرياض

لا تقتصر خدمات شركات الرش على القضاء على الصراصير في المنازل؛ بل توفر خدماتها للشركات والمستشفيات والمدارس؛ والكثير من الأماكن الأخرى التي تريد أن تقوم برشها بالمبيدات الحشرية؛ وتتم عملية الرش باستخدام أفضل المبيدات الحشرية؛ وإتباع الخطوات التي تحتمها مساحة المنزل المراد رشه؛ وعدد العمال اللازمين للمكان.

هل يحتاج إلى الخروج من المنزل رش الصراصير؟

غالباً ما يُنصح بترك المنزل ومغادرته؛ خاصةً للأطفال؛ أو الكبار الذين يعانون من الحساسية أو الأمراض الصدرية؛ التي يمكن أن تزيد أعراض المرض؛ بسبب المواد التي تحتوي عليها المبيدات الحشرية الطاردة للحشرات.

من أين تأتي الصراصير الصغيرة؟

تختلف المصادر والمداخل التي تستطيع الصراصير الصغيرة أن تولج منها إلى داخل منزلك؛ وقد يكون في الأساس منزلها هو منزلك؛ وذلك في حالة إن كنت قد انتقلت مؤخراً إلى العيش في هذا المنزل؛ الذي امتلئ على أخره بهذه الحشرات الصغيرة؛ ويمكنك التخلص مها عن طريق طلب خدمات شركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ ومن هذه الأماكن:-

  • البالوعات الموجودة داخل المنزل سواء في المطبخ او الحمام او أي مكان آخر يتم استخدام البالوعات به.
  • بالوعات الشوارع المجاورة لمنزلك؛ والتي بالكاد تكتظ بتلك الحشرات.
  • قادمين للبحث عن الطعام.
  • الدخول عبر مواسير السباكة التي تمر بها الماء.
  • شقوق الحوائط؛ والتي تتكون بفعل الرطوبة؛ ويحبذ الصراصير العيش داخل هذه الشقوق؛ لأنها توفر بيئة خصبة لهم للتكاثر.
  • كثرة الفوضى في المنزل والعشوائية في تراكم الممتلكات فوق بعضها البعض؛ يجذب انتباه الصراصير للعيش بها.
  • عدم التخلص من قمامة المنزل بشكل دوري؛ لتجذب رائحة القمامة الحشرات؛ كموطن يحتويها وتستطيع التغذي من فضلاته.
  • وجود تسريبات مائية تساهم في ولوج الحشرات من خلالها إلى المنزل.

ما هي أماكن اختباء الصراصير في المنزل؟

تختلف الأماكن باختلاف غرض الصراصير؛ ففي فترة بحثهم عن الطعام؛ يسعون وراء أماكن القمامة للتشبع منها؛ وفي أوقات التكاثر؛ يبحثون عن الأماكن الرطبة التي تتواجد في المنزل؛ مثل تلك الشقوق الموجودة في الحوائط؛ والكثير من الأماكن الأخرى التي تختبئ فيها الصراصير؛ للهرب من المبيدات الحشرية؛ ولكن تستطيع القضاء عليها في أماكن الاختباء بواسطة شركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ ومن هذه الأماكن:-

  • داخل الحمام.
  • داخل الغسالات.
  • خلف الثلاجات.
  • البوتاجاز.
  • البالوعات وأماكن الصرف؛ ومواسير السباكة.
  • تشققات الجدران.
  • خلف ورق الحائط.

هل وجود الصراصير في البيت يدل على السحر؟

لا يوجد إجابة علمية واضحة ومؤكدة على هذا الأمر؛ لكن هناك بعض الأقاويل المنتشرة على ألسنة السيدات في المنازل؛ تقول بأن وجودو الصراصير والحشرات تتواجد بكثرة في المنزل التي يملأها الحقد والحسد من الناس المحيطين بأصحاب هذا المنزل؛ وعلى الرغم من عدم منطقية هذا الأمر؛ إلا أنه يمكنك تجنب هذه الـأمور بتشغيل القرآن بشكل مستمر في المنزل؛ وقراءة المعوذات؛ والاستغفار دائماً لطرد الشر من المنزل؛ ثم فعل الأمور المنطقية بالاتصال بشركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ وطلب خدماتهم للتخلص من الحشرات.

أسباب ظهور الصراصير في الحمام

لتحديد أسباب دائمة لتجمع الصراصير في مكان ما؛ هو إرادة الأكل والماء والسكن؛ والحاجة إلى بيئة رطبة تساعد على التكاثر وفقس البيض؛ لذا لا بد من منع تلك الأمور من مساعدة الصراصير في الانتشار في بيتك؛ حتى لا تسبب الأذي النفسي والجسدي ومن أسباب ظهور الحشرات في الحمام بشكل خاص:-

  • تسربات المياه التي تعد سبب رئيسي لانتشار الحشرات.
  • قلة تنظيف الحمام؛ والاهتمام بالحفاظ على الحمام دون الاتساخ.
  • وجود مشاكل في الصرف الصحي ومواسير السباكة.
  • وجود فتحات في حوائط الحمام بفعل المياه.
  • عدم إغلاق شبابيك الحمام بشكل محكم؛ وتركها مفتوحة على مصرعيها لمرور الحشرات.
  • عدم إغلاق بالوعات الحمام؛ والتي تساهم في مرور الحشرات إلى داخل الحمام.

كيف أحمي منزلي من الحشرات

قبل اللجوء إلى شركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ يجب محاولة الوقاية من انتشار الصراصير والحشرات الضارة الأخري؛ من أن تستوطن المنزل؛ بإتباع بعض النصائح التي يري المتخصصون ضرورة إتباعها ومنها:-

  • التنظيف المستمر لجوانب المنزل؛ لضمان عدم انتشار الحشرات في الأماكن المتسخة.
  • تنظيف أسفل السجاد؛ للتخلص من الأتربة التي قد تكون عامل جذب للحشرات.
  • استخدام المبيدات والمعطرات في القضاء على الحشرات.
  • القضاء على العنكبوت المنتشر على الحائط والذي يجذب الصراصير للجوء إلى المنزل والاحتماء به.
  • إدخال أشعة الشمس إلى المنزل والتهوية المستمرة؛ حتى تساعد في قتل الجراثيم والحشرات الموجودة بها.
  • بعد تنظيف المنزل والتخلص من الأتربة؛ يمكن رش المعطرات؛ لمنع وجود الحشرات.
  • استخدام بعض أنواع الوصفات الطبيعية الطاردة للحشرات بسبب قوة رائحتها النفاذة مثل زيت النعناع واللافندر.
  • سد فتحات الحائط التي تجدها الصراصير ملجأ أمن للاختباء به والتكاثر.
  • تعقيم الحمام باستخدام الكلور للقضاء على يرقات الصراصير التي قد تتواجد في بالوعة الحمام.
  • الاتصال بشركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ حين الحاجة إلى طلباتها.

أسباب ظهور الصراصير في المطبخ

تنتشر الصراصير باحثةً عن الأكل داخل المطبخ؛ لكي تتغذي ويكون ذلك على القمامة وبواقي الأكل؛ أو الأكل الغير مغطي؛ لذا يجب التأكد من تغطية الأكل بشكل مستمر؛ وعدم تركها متعرية ومن هذه الأسباب:-

  1. تترك الأطباق متسخة؛ دون غسيلها بشكل مستمر.
  2. ترك بقايا الطعام دون التخلص منها.
  3. إهمال خزانات المطبخ دون تركها لمدة كبيرة بلا تنظيف.
  4. تخزين الطعام بشكل غير صحي.
  5. ترك التراكيب متراكمة داخل المطبخ.
ارخص شركة مكافحة الصراصير بالرياض
ارخص شركة مكافحة الصراصير بالرياض

أضرار الصراصير على البيئة

لا ينحصر تسبب الصراصير في الأذى على الإنسان؛ حيث أن لها ضرر مباشر على البيئة؛ فعلي سبيل المثال بعض التلفيات التي قد تسببها للبيئة؛ محدثة خلل في دورة النظام البيئي؛ سواء بسبب البكتيريا او قضائها على بعض الموارد ومن أضرارها التي تستوجب تدخل شركة مكافحة الصراصير بالرياض:-

  1. تتغذي الصراصير على الأخشاب والأوراق المتواجدة في الطبيعة؛ وتحدث بذلك بعض التلفيات.
  2. قد تأكل الصراصير أوراق الكتب.
  3. قد نجد تأكل في الأثاث والمفروشات؛ والذي يعتبر دليل قوي على وجود حشرات في المنزل مثل الصراصير والنمل الأبيض وقوارض كالفأر.
  4. قد تتسبب الصراصير في القضاء على المزروعات وتأكلها؛ إن وجدت في البيئة الزراعية.

مواصفات المبيد الحشري الجيد من شركة مكافحة الصراصير بالرياض

ليست كل المبيدات المستخدمة في قتل الصراصير وليست كلها سيئة طبقاً لنصائح وترشيحات شركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ حيث أن المتخصصون في القضاء على الحشرات ينصحون باللجوء إلى المبيدات التي تتميز بمواصفات خاصة مثل:-

  • جودة المادة الفعالة في القضاء على الحشرات بشكل فوري.
  • وجود ترخيص من وزارة الصحة في المملكة يفيد بصلاحية استخدام المبيد؛ وإمكانية استنشاقه من قبل الإنسان.
  • أن يكون مفعل المبيد طويل المدة؛ حتى يقضي على الحشرات بشكل نهائي؛ وليس بشكل مؤقت.
  • اختيار المبيدات صاحبة الرائحة العطرة؛ حتى لا تسبب الضيق لدى الأطفال؛ أو من يعانون من مشاكل تنفسية.
  • عدم احتواء المبيد على مواد ضارة بالإنسان.

لا يمكن الصبر على وجود الحشرات والصراصير في المنزل؛ لذا لا تتردد في الاتصال بشركة مكافحة الصراصير بالرياض؛ وطلب خدماتها للقضاء على الصراصير.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب